جاء وقت الحساب

في تطورات لأحداث الشغب التي حدثت في مدينة الخبر خلال اليوم الوطني، و نقلاً عن صحيفة سبق الإلكترونية:

وسط إجراءات أمنية مشددة , نفذت الجهات الأمنية قبل صلاة المغرب اليوم – الاثنين – حكم الجلد بحق 21 شخصاً من المتورطين في أحداث الاعتداء على المنشآت الخاصة والحكومية في مدينة الخبر, في ذكرى اليوم الوطني, من بين 80 شخصاً تم توقيفهم على ذمة الأحداث, إضافة إلى 14 حدثاً أعمارهم أقل من 18 سنة وضعوا في دار الملاحظة.

ونفذت الأجهزة الأمنية  الجلد بحق 11 شخصاً في كورنيش  مدينة الخبر, وتحديداً في الواجهة البحرية, كما تم تنفيذ حكم الجلد بحق10 أشخاص في كورنيش الدمام في الواجهة البحرية, فيما لم يشهد تنفيذ أحكام الجلد أي ازدحام من المنفرجين وسط حراسات ورقابة وكثافة أمنية.

وأكد الناطق الأمني بشرطة المنطقة الشرقية العميد يوسف القحطاني أن جلد المتورطين في أحداث اليوم الوطني بمدينة الخبر,  يعتبر نكاية مبدئية فيهم, ولا يعتبر هذا الحكم نهائياً في قضايا الموقوفين على ذمتها, وقال “القحطاني”: إن الجهات المختصة تواصل تحقيقاتها مع المشتبه في ضلوعهم في الأحداث, وأنهم يعاملون بموجب ما يصدر بحقهم من أحكام.

انتهى الخبر، ولكن لن تنتهي المشكلة بالجلد، لأنها ليست مجرد مشكلة سلوك أفراد أو جماعة بعينها إنما هي تراكمات لأشياء كثيرة يطول الحديث عنها وربما يطول الوصول لحل ناجع لها

لا أجد إلا أن أقول: استغفر الله العظيم

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s