حيا الله هذا البطل

شاهدت مقطع مداخلة الرئيس المسلم – وليس العربي – رجب طيب أردوغان رئيس الوزراء التركي في منتدى دافوس الاقتصادي تعقيباً على ما قاله الوضيع شيمون بيريز عن حرب غزة. شاهدت ردة فعله وحنقه و نخوته وغيرته الاسلامية التي حركته ولم تحرك العشرات ممن جثموا على صدور الشعوب المسلمة لعقود وكأن كل واحد منهم فرعون آخر مستنسخ ولو علم فرعون ما يقومون به لتبرأ مما سبب له الهلاك والغرق.

شاهدت المقطع مراراً وتكراراً و شئ في نفسي أن هذا الرجل من دولة عرفت بين المسلمين بالانفتاح والتحرر والعلمانية – ولو كان هو كشخص من تيار معارض لهذه المظاهر – بينما رقد قواد الدول المحافظة والملتزمة كما يقولون بصمت الحملان.

شاهدت المقطع وغاظني ما قام به الأمين العام لجامعة الدول العربية ، منظر إن دل على شئ فإنما يدل على قلة حيلته وهوان هذا المنظمة على الناس وكأن العرب كانوا ينتظرون شجاعاً ليقوم بتوضيح الحقائق وقول كلمة الحق.

أردوغان، ومن وراءه حزبه الذي فاز بانتخابات تاريخية لن ينساها الاتراك أثبت أن اليهود لا يأكلون أعدائهم كما يتصور المومياءات العربية ولكنهم أجبن من ذلك لأن رب الأرباب فضحهم في كتابه الكريم

قضي الأمر يا سادة، لقد سجل التاريخ الذي لا يمحيه إلا انتهاء هذه الأرض أن البطل أردوغان صدح برأيه و رأي شعبه من خلفه وربما غالبية المسلمين حول العالم و صدح به على الملأ.

وكذلك سجل التاريخ أن أشخاصاً حسبوا على المسلمين باعوا القضية بالشعب بالأرض مقابل كرسي سيصبح عاجلاً  أم آجلا: نعوشهم التي سيحترقون بنار شعوبهم بها.

وسجل يا تاريخ

أن العروبة لم تكن يوماً رابطاً و أساساً، بل هو الإسلام الذي يجمعنا ويحركنا وليست شعارات زائفة و عبارات لا تسمن ولا تغني عن جوع

الخبر على قناة الجزيرة

Advertisements

2 thoughts on “حيا الله هذا البطل

  1. دائما ما تأتي النصرة من غير العرب ولنا في تاريخنا المجيد عبرة
    فمن صلاح الدين ومن المظفر قطز بل من مسلم والبخاري
    كل هؤلاء أتوا ونصروا الاسلام من مبدأ دين ولم يكن للعروبة واللغة دخل
    للأسف نحن لم ننصر الإسلام فليأتي من حيا الدين في قلوبهم لينصروه وإن لم يكن ينطق بلغتنا فالهدف الإسلام وليس العرب
    لا فرق بين عربي ولا أعجمي إلا بالتقوى .

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s