ألبوم كاظم الساهر ٢٠٠٧..في الأسواق

Update: عدد الأغاني بالألبوم ١٠ وليس ١١ كما كان متوقعاً

 

—————————————————————

من المفروض أن ينزل ألبوم القيصر كاظم الساهر يوم ٣١مارس
ووفقاً لموقع شركة روتانا فمن المفترض أن يصدر الألبوم بنهاية شهر مارس
ومن موقع محبي كاظم الساهر فإن الألبوم سيحتوي على:

Song Name Writer
1 Yawmiyyt Rajul Mahzoom (6:00) Nizar Qabbani Dr. Fathallah Ahmed
2 Tihki Jad (4:55) Ghazi Ibrahim Mustafa AbdElNabi
3 Arthi Khdoodha (5:30) As’ad Al Ghreiri Hisham Nyaz
4 Atuhibbuni? (8:00) Nizar Qabbani Omar Abd Al Aziz
5 Ghali (4:40) Aseer Al Shawq Hisham Nyaz
6 Hob (5:30) Kadim Al Sahir Hisham Nyazyazyaz
       
7 Bareed Beirut (4:30) Nizar Qabbani Hani Sableeni
8 Insa (5:00) Aseer Al Shawq Hisham Nyaz
9 Madinat Al Hob (10:00) Kareem Al Iraqi Fadhil Falih
10 Ith7ak (4:20) Kadim Al Sahir Husam Kamil

 

 

45 thoughts on “ألبوم كاظم الساهر ٢٠٠٧..في الأسواق

  1. toootey: عفواً وترى أنا من عشاق كاظم من زمان فأي شي تحتاجيه انا تحت أمرك

    ano0os: عفواً ياسيدي، الصراحة يمكن الألبوم مانزل عندكم بالسعودية بس بما إني من الأعضاء المميزين 🙂 فالألبوم سمعتوا كاملا
    أول شي انا ما أحكم على اي شريط لكاظم من أول مرة، لازم أسمعو مرة واتنين وتلاتة وبعدين ممكن أحكم عليه واية اغنية عجبتني اكتر.
    مبدئياً: حبيت “يوميات رجل مهزوم” و ” أتحبني” و ” بريد بيروت”
    ما أبغى احرق عليكم المفاجأة وخليكم انتو تكتشفوا بنفسكم بس بشرط ترجعوا هنا تقولولي رايكم.

    Ahmad M. Hariri: مش محتاج أقلك انو الخبر دا نزلتوا مخصوص عشانك 🙂
    بالفعل كاظم يستاهل انك تنتظر البوماتو بفارغ الصبر.
    بس على فكرة: أخيراً نورت المدونة بعد طووووووووول غياب
    🙂
    تحياتي

  2. خبر حلو و شكرا يا ابوحميد على مجهودك الطيب في المدونة..

    و بعدين رد الزيارة ياااااااااخي.. كم مرة ازروك وانت قاطع من زمان ما مريت..

  3. اخوي محمد: عفواً وحياك في بيتك الثاني ووالله اني سعيد بزيارتك
    وفعلاً لك حق تزعل ولكن صدقني انا من المتابعين لمدونتك كلما سنحت لي الفرصة ولكن احيان كثيرة لا اجد الكلام المناسب لاعلق به
    على العموم ولاتزعل نعملك زيارة مخصوص.
    لاتقطعنا.

  4. أحمد,
    أدّيني نبذة عن كاظم و عظمتو
    😀
    الله يسعدك إزا تقدر فهّمني ليش النّاس طايحين عندو
    أنا ما سمعتلّو من زمان
    أشكرك
    سلام

  5. أنمار: أعطيني شوية وقت أفضى أعطيك الهرجة كاملة

    amr: عفواً وأتمنى تستمع بالألبوم

    محمد: ياسيدي انا آسف وسامحني بس والله انا فيا مشكلة غريبة لما اشتغل على النت: الوقت يعدي هوا وانا ماسويت نص الي كنت مخطط اعملو. يعني فيه منتدى من ١٠ سنين وانا اقول اليوم اكتب فيه وكل يوم زي الي قبلو فسامحني بس والله انت عزيز وغالي ومايسير خاطرك الا طيب ان شاء الله
    واذا قاطعتني مين يبقالي هنا؟؟؟

  6. كاظم دائماً أكثر من رائع، أغنية “تحكي جد” أحبها مووووووووووووووتتتتتتتتتتتتتت مع أغنية ” أرا

  7. كاظم الساهر مطرب بمعني الكلمة مطرب تنطبق علية كل مقاييس النجومية استمر ايها النجم الساهر الساحر وبالموفقية لالبومك الجديد ولك اغانيك يا ابن الرافدين البار …………………….
    مع الشكر

  8. انا من عشاق كاظم الساهر وربى يزيده كمان وكمان واتمناله التوفيق والنجاح ديما وشكرااا

  9. الي ما بحب كاظم متل الي ما بحب الماء
    كاظم غنا للحب وللام وللاب وللطفل
    غنى لشعبو
    وهو يستحق منا اعظمتقدير

  10. كاظم اكثر انسان عبر عن حزنه
    انسان غنى لكل اشي
    للحب ………………………….
    للام……………………..
    وحتى غنى للاطفال
    وكمان غنى لشعبه
    فهو انسان يستحق منا كل الاحترام

  11. احيي الفنان كاضم الساهر على جميع الاغاني التي قدمها والتي جعلته الاول في العراق والعرب والعالم واحيي جميع محبي الرائع كاضم الساهر ونطالبه بالمزيد

  12. كاظم والله تحي حبي واني وحبيبتي اسراء من اسمع اغانيكالله يخليك لنا يارب

اترك رد

