ومانيل المطالب بالتمني

اليوم وانا قاعد في مكتبي على الساعة12.30 رن جوالي,طبعا للي مايعرف الموضوع انا منتظر على احر من الجمر اتصال من السفارة الامريكية فيه الرد على موضوع الفيزا وصرت ارد على اي اتصال ان شاء الله كان جي من اسرائيل

المهم رن الجوال الرنة السحرية واذ بي ارى في الشاشة رقم من الرياض

طبعا انا سميت بالله ورديت

الو-

السلام عليكم (حلوة وعجبتني)ا- 

وعليكم السلام-

الاخ احمد قوشماق-

ايوة-

معاك السفارة الامريكية-

ياهلا ويامرحبا باللي منتظرهم على احر من …ااه عفوا اتفضلي(المتصلة كانت انسة)ا-

حبينا نبلغك انو تم الموافقة على طلبك وجات فيزتك-

هييييييييييييييييييييييييييي-

نبغاك بس تبعتلنا الاوراق دي-

ابعتلكم روحي اذا تبغوا بس انتوا حنوا علينا وارحمونا-

انهيت المكالمة وانا ماني مصدق نفسي , الله على الشعور والاحساس العظيم بعد الهم والكآبة

الحمدلله على كل حال بس بجد هم وانزاح

الان ابدأ ارتب مواضيعي واعيد ترتيب اوراقي والسفر ماحيكون قبل 3 اشهر من الان لانو الوزارة الموقرة قفلت البرنامج مؤقتا الين رجب

الله يقدم اللي فيه الخير ويوفقنا جميعا

شكرا لكل من ساندني في محنتي واولهم الصديق الوفي أحمد حريري

شكرا لكم جميعا

الحمدلله والشكر لك يارب 

19 thoughts on “ومانيل المطالب بالتمني

  1. ألف مبروك والله .. أهه بؤي وصل باب السماء.. بالأصح وصلت من بؤي لباب السماء

  2. ههههههههههههههه الله يحييك والله يا سيدي
    نورت البلوق حقي وانا اللي كنت فاصل عنو الكهربا
    الله يسمع منك وجزاك الله خير وهادا من طيب اصلك والله

  3. its called “conditionl admission” for the undergraduate level nad it simply says “you are guarenteed admission if you pass the toefl” and for the graduate level it called “provasional admission” witch is similar but has more terms lke GMAT or GRE exams… the ministry in riyadh will give you a schollarship but it doesn’t guarentee that you will find a university that accepts you … and the ministry will not help!!!

  4. ^^^^Abu Al seem, don’t rain on the man’s parade!!!

    مبرووووك يا واد يا أبو حميد, والله و فرحنالك (وش رايك بقطة الميانة اللي من أولها؟) هههه

    بس عندي لك ملاحظة, ثاني مره يجيك رقم من الرياض لا تتحمس,
    It could be me!!! and trust me, I aint no safarah amairkanyah.. I’m just me 😀 happy go lucky faroo7a…

    On a lighter note, I’m off to the states as well 😀 I’m not going as a student though (hell NO!) but my sister is a student there and we’re going to visit her. So, what did you think of the visa acquiring process? Was I the only one who found it a bit scary? :-S

  5. ألف مبروك وعقبال قرار الإبتعاث والتذاكر
    ياليت تقول ايش هي الأوراق الي طلبوا منك ترسلها لهم
    وكيفية الإرسال إذا أمكن
    شكراً

  6. الاخ العزيز فؤاد: شكرا لك على مرورك الكريم لمدونتي المتواضعة وجزاك الله خير ويبارك فيك
    الاخت العزيزة فروحة: وش دعوى عاد محنا قاطين الميانة من زماااااااااان 🙂 والصراحة انا صار عندي فوبيا من موضوع الفيزا دا لاني شفت الويل منها.اذا رايحين تزوروا اختك ابقى عدي علينا وجيبيلنا شوية مراصيع وفتيت الله لايهينك .ياريت يجيني في يوم رقم من الرياض ويكون ع بالي السفارة وتطلعي انتي هع هع هع هع انواع الاحراج
    والله اتشرف بيكي يافروحة وفي اي وقت انا تحت امرك واذا لكي معاملة في جدة ممكن نخلصلك هيا(شغل معقبين) هههههههه
    الاخ منصور: الله يبارك فيك وعقبالك اذا كنت تفكر في الموضوع جديا
    اذا تقصد اوراق السفارة فهي: الورقة الصفراء اللي ادونا هيا لمن عملنا المقابلة
    الجواز
    والارسال عن طريق الفيديكس
    على كل اذا انت مقدم رح يتصلوا عليك ويقولولك على الاجراءات
    ارجع واقول شكرا لكم جميعا على الدعم والتشجيع

  7. مبرررررررررررررررروك يابو حميد معليش هي متأخره بس أنا ما شفت الموضةع إلا اليوم … الله يوفقك

  8. التنبيهات: Ahmad Qushmaq’s Blog » Blog Archive » خبر عاجل

اترك رد

