العودة الى جدة

رحلة العودة الى جدة كانت مميزة,اقلاعي كان الساعة 7مساءا

ركبت الطيارة وكالعادة عرفت من البداية انها حتكون رحلة مريحة لسببين:الاول انو يوم السبت واغلب الرحلات وسط الاسبوع تكون فاضية

والثاني الطيارة من طراز (MD90)

وانا كل رحلة اطلع فيها بهذه الطيارة تكون الرحلة فاضية فصرت اتفائل بيها رغم اني اكرهها كطيارة

المهم جلست في مقعدي جنب الشباك ودعيت انو محد يجلس جنبي عشان اخد راحتي وبالفعل الحمدلله ماكان فيه احد

الصراحة لاول مرة استفيد من شي اشترك فيه هنا في البلد

وبما اني مشترك في برنامج الفرسان ومختار الوجبة المفضلة ففي رحلة الذهاب والعودة جابولي هي

الفلة انو في العودة وزعوا على الطيارة كلها عيش وجبنة(على بالهم مقصف مدرسة ولا جمعية خيرية)بس انا جابولي الطبق المفضل حقي

بس الصراحة انا كنت مختار وجبة بحرية لمن سجلت في البرنامج ولكنهم جابولي طبق فواكه في الروحة والرجعة

يالله نعمة احسن مانقضيها جبنة وعيش

المهم وصلت لجدة وانا مشتاق لشوارعها وجوها وناسهاو(قرفها)ا

5 thoughts on “العودة الى جدة

  1. حمد الله عالسلامة

    بس كيف تطلب مأكولات بحرية و يجيبوا لك طبق فواكه

    أرسل رسالة لخالد بن بكر
    قول له أنا كنت طالب خنفري
    أقصد جمبري
    و ما جابته المضيفة

  2. والله رهيب يا أحمد..أسلوبك النقدي..

    أقترح
    يوفروا مطبق القرموشي..على برنامج “الفرسان”

اترك رد

