آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه

صارلي كم اسبوع عايش في حيرة وقلق وترقب وضغط نفسي

من يوم -الله لا يوفقهم-القنصلية الامريكية قفلت في جدة وانا ضاعت افكاري واتلخبطت خططي واتنكب عفشي

واللي زاد الطين بلة حكاية صافولا-راجع البوست السابق-واللي لازلت انتظر النتيجة بقرف

ليش كده؟استغفر الله العظيم انا عارف انو كل شي مقدر ومكتوب بس ليش يصير معايا كده؟

يارب ساعدني وافرج همي يااااااااااااااااارب

يعني اللي زاد القرف قرف اني نسيت متى موعدي في السفارة الامريكية في الرياض بالزبط؟والله العظيم كانو احد مسك مخي وعملو ديليت لجزء الموعد!اني افتكر شي مافي فايدة

كل يوم من يوم مااصحى الين انام وانا اعصر مخي ابغى افتكر ماني قادر

الشي الوحيد اللي فاكرو انو الموعد في ابريل-هادا الشهر-وفاكر انو يا يوم 22 او 26 ماني متاكد

مصيبة!!!والادهى اني قاعد ارسل ايميلات بالهبل للسفارة وانهم يردوا مافي فايدة

كاننا طليان والله في نظرهم

اتصلت امس بيهم في الرياض رد الاوبرايتور:نعم

قلتله:ممكن اتاكد بس من موعدي بالزبط متى حيكون,انا موعدي في ابريل بس متى بالزبط ماني فاكر فلو….قاطعني وقال:اتصل عليهم بنفس الطريقة اللي اتصلت بيها عليهم اول مرة

انا:طيب….قاطعني تاني:يالله مع السلامة

طوط طوط طوط

حركة!على بالو اني راح افجرلو السماعة؟او اطلعلو من السماعة واعضوا؟

الله يكافي اللي كان السبب

وحتى اشعار اخر حاظل عايش في القلق نفسو وادعي انو الله يفك ضيقتي

One thought on “آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه

اترك رد

